جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016

الامراض التي يعالجها الثوم البواسير امراض الجلد الطاعون التسمم



تابع معنا الامراض التي يعالجها الثوم
ثامنا : امراض الجهاز الهضمي والدورة والدموية والجهاز البولي
من الامراض الشائعة التي يتعرض لها الجميع هي التهاب المعدة والاسهال ويكون ذلك نتيجة تسمم لبعض الاكلات او امساك حاد او الاصابة بالبواسير ، ويقوم نبات الثوم بعلاج هذه الحالات .
البواسير :   يستخدم الثوم المهروس بزيت فيتامين  ( هـ ) في عمل ما يسمي بالفتيل يستخدم قبل النوم ويتم تكراره حتي يخف الالم.
والاشخاص الذين يعانون من التبول اللاإرادي ولا يستطيعون التحكم في انفسهم يقوم الثوم بعلاج هذه الحالات ويجعل التبول طبيعي وايضا أمراض الجهاز التناسلي .
تاسعا : امراض الجلد
يتعرض الانسان الي كثير من الامراض الجلدية المتنوعة ثل الجروح المتقيحة والطفح الجلدي والبثور الطفيلية والجرب وغيرها وبفض الله يقوم نبات الثوم بعلاج هذه الامراض بوضع الثوم المهروس علي هذه المناطق وتناول فصوص الثوم الطازجة عدة مرات في اليوم  لأنه يقتل الميكروبات ويزيد من حصانة الجلد ويعمل علي محو اثار الطفيليات والتقيحات
ويستخدم الثوم الان في علاج والرياضين واصابات القدم
عاشرا : لدغ النحل والطاعون واثار المشروبات الضارة .
الاشخاص الذين يعملون في الاراضي الزراعية او في المناحل تفاجئهم اسراب النحل وتقوم بمهاجمتهم وتصيبهم بلدغات تؤدي الي الم وتورم مكان اللدغ وبوضع الثوم المهروس علي مكان اللدغ يزيل الالم بأمر الله
يقوم الثوم ايضا بعلاج التلوث الغذائي والمشروبات الضارة والتسمم وينقي الجسم من المخلفات وتناول فصوص الثوم باستمرار يقي من مرض الطاعون ويمنع انتشاره ويحمي من اخطاره ومضاعفاته .
****** انتظرونا في المقال القادم سوف نتحدث معكم كيف نتخلص من رائحة الثوم ******
                       ****** وماهي استخداماته الحديثة ******
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *