جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

السبت، 30 أبريل 2016

اسباب الضعف الجنسي وقلة الخصوبة عند الرجال



اسباب الضعف الجنسي وقلة الخصوبة عند الرجال
  • التدخين
يؤثر التدخين على حركه الحيوانات المنوية لذلك وجب على الرجال الذين لديهم رغبه في الانجاب البعد عن التدخين وان كان لابد فلا يزيد عن خمسه سجاير في اليوم كحد اقصى .
  • ارتفاع درجه حراره الجسم
ارتفاع درجه الحرارة يؤثر على انتاج الحيوانات المنوية وايضا الذين يقومون بأخذ حمام ساخن وتوجيه الماء بصوره مباشره على منطقه الخصيه والذين لديهم عشق للسونه كل هذا يؤثر في انتاج الحيوانات المنوية وحركتها
  • ارتداء الملابس الغير قطنيه
الملابس الغير قطنيه الضيقة والتي تجعل الخصيه في وضع احتقان تزيد من درجه الحرارة فتؤثر بذلك على انتاج الحيوانات المنوية .
  • كثره استخدام المضادات الحيوية
يقو م الكثير منا عند الإصابة بأي خدش او مرض ولو بسيط يتوجه الى اخذ المضاد الحيوي وهذا استخدام خاطئ ومنتشر بيننا ومن يقوم بهذا يكون اكثر عرضه بنقص في الحيوانات المنوية .
  • قله شرب الماء
شرب الماء يساعد في زياده الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية وذلك لأنها تقوم بتنقيه الجسم من السموم ولك ان تتخيل كميه السموم التي تتعرض لها من خلال الهواء والماء والأطعمة وتؤدى الى ضعف في انتاج الحيوانات المنوية ، لذلك ينصح الاطباء الاشخاص المقبلين على الزواج بشرب لتر ونصف ماء يوميا على الاقل على مدار اليوم .
  • كثرة تناول الهرمونات
تتوفر هذه الهرمونات بكثره في الجيم ومراكز كمال الاجسام وتؤخذ كما يزعمون لبناء العضلات وان كانت تفي بهذا الغرض فان لها اضرار غايه في الخطورة  لأنها تقوم بوقف نشاط الغده النخامية وبذلك توقف افراز هرمون التستوستيرون الذى يفرز طبيعي في الجسم فيؤدى ذلك الي  ضعف الحيوانات المنوية وقله انتاجها .
  • تناول الوجبات السريعة
هناك الكثير من الاشخاص من هواة تناول الوجبات الشريعة واكل المطاعم وهذه الاطعمة تكون غنية بالكوليسترول وتؤثر علي الحيوانات المنوية ولا نعلم ما بهذه الأطعمة  وهناك كميات كثيرة من منتجات الدواجن تحقن بالهرمونات لتكوم اكبر في الحجم  .
  • التوتر العصبي
كثرة التوتر العصبي وهو مرض العصر بسبب ضغوط الحياة والعمل وما نوجهه يوميا من احداث يؤدي ذلك التوتر الي زيادة افراز هرمون الادرينالين الذي يؤدي الي انقباض الاوعية الدموية مما يؤدي الي امراض القلب وبذلك يؤدي الي الضعف الجنسي الشديد وسرعة في القذف وضعف في انتاج الحيوانات المنوية .
  • تعرض منطقة الخصية الي الصدمات
تعرض الخصية الي صدمات متتالية مثل الحوادث او السقوط او لاعبي كرة القدم يؤدي الي تليف في الخصية وضعف في انتاج الحيوانات المنوية .
  • زيادة الوزن والسمنة المفرطة
زيادة الوزن عند الرجال الكرش والارداف وهي مخازن الدهون في الجسم وقلة بذل المجهود مما يؤدي الي ضعف في انتاج الحيوانات المنوية .
  • استخدام اللاب توب
كثير من الشباب يستخدم اللاب توب ويكون معه في اي مكان في الجامعة او الكافية او المنزل لسهولة حمله ووضعه علي الاقدام وغير ذلك من المزايا ووضع اللاب توب علي الاقدام هو مصدر الخصور لما ينتج عنه من درجة حرارة تؤثر علي الخصية وانتاج الحيوانات المنوية علي مدار السنين .
  • الهاتف المحمول
اشارت الابحاث والدراسات الجديدة الي ان وضع الهاتف المحمول في الجيب الامامي يؤثر علي انتاج الحيوانات المنوية ويقلل الخصوبة .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *