قام المعدل DMC بتعديل طراز لامبورجيني جلاردو وفقاً لرؤيته الخاصة وأطلق عليها اسم تورو، وبدأ بتجهيز الطراز من الخارج بأجزاء متعددة مصنعة من مادة الكربون فايبر، تضمنت هذه الأجزاء جناح أمامي، جوانب آيروديناميكية، مشتت هواء خلفي وجناح خلفي كبير الحجم، كما أضاف أيضاً عجلات معدنية من قياس 20 بوصة. على صعيد الأداء قام بتغيير وحدة التحكم المركزية في عمل المحرك بأخرى معاد برمجتها، مما رفع من قوة المحرك ذو سعة 5.2 لتر V10 لتصبح 572 حصاناً و575 نيوتن.متر من العزم، كما يمكن للراغبين تركيب نظام عادم رياضي يسمى "ستريت بابيبس" يضيف 20 حصاناً إضافية إلى المحرك
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment