انطلاقاً من الطراز GT4 إندورو تم تطوير طراز إيفورا GTC ليصبح أخف وزناً، ولهذا السبب تم استخدام أبواب، سقف وغطاء محركها تم صنعها من مادة الكربون فايبر، كما أن الزجاج من النوع بليكسي الذي يوفر في الوزن أيضاً، ليصبح الطراز الجديد في نهاية الأمر أخف وزناً بـ 30 كيلوجراماً من إندورو، ويصبح وزن الطراز ما بين 1130 إلى 1140 كيلوجرام.
من ناحية أخرى تم اعتماد إطارات أثر عرضاً، بالإضافة إلى تواجد نظامي ABS و نظام للتحكم بالاحتكاك من صنع بوش، المحرك بسعة 4 لتر من نوع V6 وقوة 450 حصاناً مع 460 نيوتن.متر من العزم، أما الناقل فهو من نوع XTRAC ذو الستة نسب التي تعمل بطريقة تتابعية ويتم نقلها من خلال عتلات على المقود.
وتم بالفعل بيع أول طراز إلى مكماهون ريس ووركس من أجل التنافس في سلسلة سباقات أمريكا جراند – أم رولكس سبورت كار، كما تم اعتماد الطراز أيضاً ليشارك في سباقات بطولة GT البريطانية، سلسلة VdeV، وسباقات كريفينتك إندرونس.
من ناحية أخرى تم اعتماد إطارات أثر عرضاً، بالإضافة إلى تواجد نظامي ABS و نظام للتحكم بالاحتكاك من صنع بوش، المحرك بسعة 4 لتر من نوع V6 وقوة 450 حصاناً مع 460 نيوتن.متر من العزم، أما الناقل فهو من نوع XTRAC ذو الستة نسب التي تعمل بطريقة تتابعية ويتم نقلها من خلال عتلات على المقود.
وتم بالفعل بيع أول طراز إلى مكماهون ريس ووركس من أجل التنافس في سلسلة سباقات أمريكا جراند – أم رولكس سبورت كار، كما تم اعتماد الطراز أيضاً ليشارك في سباقات بطولة GT البريطانية، سلسلة VdeV، وسباقات كريفينتك إندرونس.
Keine Kommentare:
Kommentar veröffentlichen